أداة إضافة المكتبات على الكونتاكت

أداة إضافة المكتبات على الكونتاكت


أداة إضافة المكتبات على الكونتاكت


كيفية إضافة مكاتب الكونتاكت وحل بسهولة

أحد الأسئلة التي يطرحها منتجو الموسيقى غالبًا هو "كيف أقوم بتثبيت مكتبات Kontakt  غير المسجلة؟" هذا صحيح. تلك الآلات والمكتبات Kontakt بدون رمز تسلسلي. هذا مهم خاصة إذا كنت تريد إنشاء مكتبات نموذجية خاصة بك لواجهة مستخدم Kontakt.

توجد العديد على الإنترنت من مكتبات Kontakt ، لكن معظم الناس يجربون إستخدامها لأن Kontakt 6 لم يعد لديه وظيفة المكتبة الإضافية

يرجى ملاحظة ما يلي: إذا لم تكن قد اشتريت Kontakt 5 أو 6 ، فتأكد من تنزيل إصدارات "Full"  من هنا 

هدا البرنامج الصغير سيحل جميع مشاكلك في تركيب المكتبات على الكونتاكت, فقط تتبع الشرح جيدا الى النهاية ولا تكن كثير الاسئله هههههه أنا أمزح فقط يا عزيزي, إن كان لديك اي استفسار فمرحبا في أي وقت فانا أعشق المساعدة, كما اني أحس بنشاط زائد عندما أشرح بعض الأمور والتقنيات .قناة أو موقع أكدز ميدا ستستمر إن شاء الله بدون توقف..

لقد ثم تحديث الموضوع بخصوص رسالة تضهر عند تنصيب المكتبة ويتبعها خطأ والحمد لله وجدت الحل وقمت بتحديث البرنامج وهو يقوم بتنصيب المكتبات بدون مشاكل, كما أنه خفيف في الحجم وخفيف على الأجهزة الضعيفة, كما أنه يصلح أخطاء السكريبت الموجود وسط المكتبة أتمنى أن تراسلوني على المدونة ان واجهكم اي خطأ في التحميل أو التنصيب أوأي مشكلة فأنا رهن إشارتكم.


لا تنسى أن تكون من المتابعين للموقع والقناة هدا لطف منك.




كلمة فك الضغط  creator



Kontakt Library Maker
2mb حجم الملف
إستغل فرصة الانتضار وآستغفر ربك الذي أنعم عليك نعمة البصر.

إرسال تعليق

أحدث أقدم