تحميل لوبات برنامج دربوكة loops darbuka wizzo

تحميل برنامج دربوكا لاتيغو ويزو


تحميل برنامج دربوكا لاتيغو ويزو


برنامج آلة دربوكة Latigo By Wizoo , عبارة عن لوبات دربوكة Loops Darbuka بجودة عالية, كما يتيح لك برنامج ويزو خاصية التزامن Synchronization مع برامج هندسة الصوت التي تحرر بها موسيقاك كالكيوبيز  Cubase أو البروتولز Protools أو ستوديو وان Studio One أو فل ستوديو Flstudio.....
بمعنى أخر, القيمة الزمنية التي تضعها في سرعة برامج هندسة الصوت تتحكم في سرعة بلاغينز دربوكة ويزو تلقائيا.

Darbuka Wizoo هو أول برنامج لوبات إيقاعية تم تصميمه ليفي بغرض المهندسين الصوتيين العاملين في توزيع الموسيقى خصوصا إن كان عازف الدربوكة غير متوفر أثناء التوزيع الموسيقي فيستبدلونه ب برنامج Wizzo فهو برنامج يحتوي على خامات أصلية لآلة الدربوكة الحية وليس فقط نوع واحد, فكما نعلم أن هناك العديد من أنواع الدربوكة فمنها دربوكة بغشاء بلاستيكي وهي رفيعة الصوت وهناك ألة دربوكة بغشاء جلدي Douhoa وصتها غليض مما نصنفها ضمن البيز درامز, فأغلبية أجهزة الكورغ تستعمل صوت الدوهولا. فإن كنت تبحث عن خامات الدربوكة المستعملة على أجهزة الكورغ فلا تتعب نفسك لأن الخامات ليس للدربوكة بل الدوهولا Douhoa.

Darbuka Wizzo 

البرنامج يحتوي على أغلب الإيقاعات التي تحتاجها في التوزيع الموسيقي منها لوبات شرقية, لوبات الشرق الأوسط عموما, وإن كنت محترفا في هندسة الصوت والتعامل مع البلاغينز يمكنك من خلال برنامج دربوكة لاتيغو ويزو أن تنشئ رولومانت وروبينات في واجهة السكوانسر.


Darbuka Wizzo


Darbuka Latigo By Wizzo Vst


آلة لوبات دربوكة  Vst loops darbuka wizzo تحتوي أيضا عل لوبات إيقاعية غربية أمريكية إحترافية وبجودة عالية,

يمكنك الإستماع إلى جودة اللوبات






مصمودي كبير

ريغي عربي

راي

صعيدي





darbuka wizzo
ملف التورنت
نشكرك على زيارتك يا غالي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم