تحميل برنامج ستوديو وان Studio One 5.5

الميزات الجديدة لتحديث 5.5.0 ستوديو وان



الميزات الجديدة لتحديث 5.5.0 ستوديو وان


ما هي أهم الميزات الجديدة لبرنامج ستوديو وان 5.5

تعرف على مميزات برنامج
تحميل برنامج ستوديو وان 5.5.0

هدا هو قاتل برامج هندسة الصوت

بعد تحديث برنامج ستوديو وان إلى 5.5.0 لن تنظر مرة أخرى في باقي البرامج ك كيوبيز وبروتولز وقل ستوديو , بالمناسبة إن كنت تستعمل برنامج فل ستوديو فلا تضيع وقتك معه... هدا قلته مند سنين والكثير هاجمني لأنهم يعتقدون أني لم أجربه , وسأقول لك أن أول برنامج أستعملته هو فل ستوديو رغم أني إحترفته , لكن لم اكن مرتاحا أبدا عند إستعماله فأنصحك اليوم بتحميل النسخة الأخيرة لبرامج ستودسو وان 5.5.0 التي هي الفاصل بين البرامج الاخرى .

كان كيوبيز هو عملاق برامج هندسة الصوت , لكن بعد تحديث لبرنامج ستوديو وان إلى نسخة 5.4.0 إستسلمت وقررت أن لا أعود إلى كيوبيز مرة أخرى 

أما بعد هدا التحديث الرائع لبرنامج ستوديو وان Studio One من التسخة 5.4.0 إلى النسخة 5.5.0 فلن تحتاج إلى البحث عن برنامج منافس له لأن هدا التحديث الأخير كان قوي جدا.


تعرف على مميزات برنامج  ستوديو وان Studio One 


  • سأقدم لك بالتفصيل 11 ميزة جديدة لبرنامج ستوديو وان 5.5.0
  • لدينا تسعة تحديتاث خاصة بواجهة الماستيرينغ,
  • أربعة ميزات خاصة بواحهة التعديل والميكسين Mixing


الميزة رقم 1 لصفحة المشروع


Track Automation on Project Page



Track Automation on Project Page



Track Automation on Project Page تتيح لك هذه الميزة الجديدة التحكم في مستوى المسار والصوت الكلي (الماستر فوليوم) ، بالإضافة إلى أي اعدادات البلاغين ، إما في الوقت الفعلي باستخدام الماوس أو وحدة التحكم في الأجهزة hardware controller ، أو باستخدام أدوات الرسم القوية بأوضاعها الثمانية المختلفة. 

تطبيق أوتومايشن حسب رغبتك ؛ قم بتنفيذ بعض الضغط اللطيف  لرفع بعض المناطق المنخفضة ؛ أو قم بتعديل عرض الستيريو للمسارات الخاصة بك ديناميكيًا للحصول على صورة ستريو متسقة عبر التراك أو جميع التراكات بأكملها. بمجرد إنشائها ، يمكن تعديل مستوى الاوتومايشن بطرق مختلفة ، بما في ذلك عبر أداة القوس ، أو أداة التحويل ، أو عن طريق تحرير شكل خطوط ومنحنيات الاوتومايشن مباشرةً باستخدام أداة Arrow.

 تعد إضافة الأوتومايشن لأعدادات البلاغين  سهلة جدا و بنقرتين فقط. ميزة الأوتومايشن متاحة لمسار التراك الفريد والماستر فوليوم Master Volum الرئيسي ، بالإضافة إلى أي تراك إضافي ثم إضافة بلاغين له  في  الباص تشانيل Bus Channel


Clip Gain Envelopes on Project Page




Clip Gain Envelopes on Project Page



تتوفر Clip Gain الآن على صفحة المشروع Project page حتى تتمكن من إصلاح مشاكل الماستيرينغ بدقة أثناء إتقانها دون استخدام بلاغينز ديناميكية إضافية dynamics
Clip Gain Envelopes هي الأداة المثالية لتصحيح مقاطع الصوت التي تكون إما عالية جدًا أو ضعيفة جدًا دون إضافة ضاغط أو مكون إضافي محدد. أضف نقاط توقف إلى Gain Envelope ببساطة عن طريق النقر على المنحنى وسحب النقطة إلى الموقع المطلوب .
 تنعكس التغييرات التي تم إجراؤها على الماستيرينغ على الفور في شكل الموجة الصوتية بحيث يكون لديك عرض مرئي موثوق به للمستوى العام.  تعتبر Clip Gain دقيقة ، لذا يمكن استخدامها لإصلاح كل شيء بدءًا من التعليق الصوتي بالكامل وحتى البيك الفردية والبيك سيغنال المنبثقة


Track Transform on Project Page




Track Transform on Project Page



تحويل الصوت في صفحة المشروع هذه الميزة  متوفرة الآن على صفحة المشروع بالإضافة إلى واجهة الميكسين. يتيح لك Track Transform إنشاء ملفات معروضة من الماستر الرئيسي Master Out الخاص بك ، مع إكسبورت كل تأثير للبلاغينز التي طبقت عليها الأوتومايشن  - بشكل عكسي وغير مشوه.
 يتيح لك هذا تقليل قوة معالجة الكمبيوتر المطلوبة لمشروعك دون الإلتزام باتمامه



Multiple format export for Digital Release The Digital


تصدير صيغ متعددة للإصدار الرقمي



Multiple format export for Digital Release The Digital

 

تتميز نافذة الإصدار الرقمي في صفحة المشروع الآن بقائمة من صيغ الصوت المتاحة التي يمكن تصديرها في مسار واحد - بدون وقت عرض إضافي! يتذكر كل تنسيق إعدادات التصدير الخاصة به ، بحيث يمكنك تصدير الألبوم الخاص بك بدقة عالية ، 24 بت / 96 كيلو هرتز WAV و AAC للبث في نفس الوقت!.


Target Loudness on Digital Release

اللودنس في الإصدار الرقمي


Target Loudness on Digital Release



 خيارات ارتفاع الصوت Loudness الجديدة في نافذة الإصدار الرقمي للمشروع تتيح لك الصفحة تعيين القيم المستهدفة لجهارة الصوت والذروة الحقيقية أثناء التصدير. لا متأكد ما هي القيم لتعيين؟ 

لا مشكلة. ما عليك سوى الإختيار من قائمة الإعدادات المسبقة لإشارة الصوت النهائية ودع Studio One يظبط القيم لك. يتم تضمين الإعدادات المسبقة لكل خدمة بث رئيسية - من Apple Music إلى Spotify إلى YouTube - لذلك لست مظطرا للبحث في Google أو تخمين. وبالطبع ، يمكنك إنشاء إعداد Loudness المخصص الخاص بك لاستخدامه لاحقًا. بمجرد تعيين القيم الخاصة بك أو تحديد إعداد مسبق ، يتم تحليل كل مقطع صوتي في ألبومك أثناء التصدير ، ويتم خفض جهارة الصوت والذروة الحقيقية لمطابقة معايير الخدمة المختارة وفقًا لذلك. ستتمتع التراكات الخاصة بك بصوت عالٍ متسق مع أفضل الأغاني صوتًا على الأنظمة الأساسية التي تختارها - ولن يتمكن المستمعون من ظبط مستوى الصوتي كل مرة

 هدا أحترافي جدا وميزة رائعة اضافتها شركة ستوديو وان.


New high-end dithering algorithm


خوارزمية ثبات الألوان الجديدة المتطورة


ثبات الصوت هو العملية التي يتم من خلالها إضافة ضوضاء منخفض Noise المستوى إلى إشارة صوتية رقمية عالية الدقة قبل خفض دقتها لأجهزة التشغيل. القيام بذلك يقلل من خطأ التكميم Quntization Error أو تشويه الاقتطاع. قد يبدو هذا مثل الهراء يمكنك مشاهدة درس البيت ديبث من هنا او قراءة هده المقالة الخاصة بشرح عمق الصوت،



New high-end dithering algorithm



يتميز Studio One 5.5 بخوارزمية ثبات الصوت جديدة ومصممة خصيصًا لتقليل عيوب التحويل Converting وتحافظ على الإشارات منخفضة المستوى. يبدو جيدًا أننا استبدلنا خوارزمية التردد السابقة في Studio One بها ، لذلك إذا كنت قد قمت بتشغيل التردد (في قائمة التفضيلات / الصوت المتقدمة) ، فأنت تستخدمه بالفعل! dithering algorithm موجود لمنع تشويه الاقتطاع ذي الصوت القاسي الذي يحدث بخلاف ذلك عند تحويل الصوت الرقمي من تنسيق عالي الدقة (مثل ملف WAV عائم 32 بت) إلى تنسيق دقة أقل (مثل 16 بت .MP3) . من الممارسات الشائعة إجراء الميكسين وإتقان العمل بتنسيق عالي الدقة ، والذي يبدو بالطبع الأفضل - وبعد ذلك يتم تقليص حجمه للتوزيع لتلبية متطلبات التنسيق للتوزيع عبر الإنترنت ومنصات البث أو الأقراص المضغوطة. CD..

 تضمن خوارزمية التدرج الجديدة لدى شركة ستوديو وان أن هذه التحويلات ستقلل من الضوضاء المسموعة والتشوه والتشويه الذي يمكن أن تسببه خوارزميات أقل. وهي حصرية في Studio One.

يا سلام عليك ستوديو وان برو


Drag and Drop MIDI files to Chord Track to extract chords




Drag and Drop MIDI files to Chord Track to extract chords



يمكن الآن سحب أي ملف MIDI مباشرة إلى مسار الاكوردات لاستخراج الأكوردات أو التألفات الخاصة به. يعمل هذا مع أي ملف .MID ، بما في ذلك حزم Chord Pack MIDI  أو أي أغانٍ بتنسيق ملف MIDI .علاوة على ذلك ، فإن اكتشاف الاكوردات في Studio One هو الوحيد الذي يعمل مع مولد الأكوردات الصوتية وكذلك مع الآلات الموسيقية. لم يكن من السهل أبدًا إنشاء نموذج أولي لأغنية بهذه السرعة والبساطة . والحفاظ على بريقك الإبداعي.


Create a Strum Pattern by Dragging Notes




Create a Strum Pattern by Dragging Notes




إنشاء strum pattern الآلة الموسيقية عن طريق سحب النوطات , يمكنك الآن إنشاء ستروم بتيرن strum pattern  للآلة الموسيقية يدويًا عن طريق سحب النوتة الموسيقية في الأكورد المحدد بالضغط على مفاتيح التعديل [Cmd + Opt] / [Ctrl + Alt]. سيتم قفل النغمات في موضعها الرأسي (Pitch) وسيتم نشر موضعها الأفقي بين بداية السحب وموضع النوتة المسحوبة ، مما يسمح لك بإنشاء Strum Pattern بحركة واحدة.


Ampire Now Optimized For Fast Preset Switching On Show Page




Ampire Now Optimized For Fast Preset Switching On Show Page



تم تحسين Ampire الآن.. للتبديل السريع للإعداد المسبق في Show Page.  يتميز Ampire الآن بتبديل مُحسَّن مسبقًا للأداء الحي. أصبح تبديل إعدادات Ampire المسبقة الآن أسرع من أي وقت مضى وتم تحسينه للاستخدام مع Show Page ، بحيث يمكنك تشغيل إعدادات Ampire المسبقة المفضلة لديك من لوحة دواسة MIDI أثناء العرض دون فقد أي إيقاع!


Listen Bus on Project Page



Listen Bus on Project PageListen Bus on Project Page



يتوفر Listen Bus الآن في صفحة المشروع ، مما يسمح لك بالمراقبة من خلال إخراج منفصل بتأثيرات منفصلة مع الحفاظ على الإخراج الرئيسي غير متأثر. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام بلاغينز إضافية لتصحيح الغرفة Room correction مثل Sonarworks Reference أو أدوات مراقبة سماعة الرأس مثل Waves Abbey Road Studio أثناء إتقانها أو مزجها.




PASSWORD : www.agdzmedia.com


قم بتحميل البات ش ر P-a-t-c-h-r من هنا 👀👀👀✔





تحميل برنامج ستوديو وان 5.5
200Mb
PASSWORD : www.agdzmedia.com.

8 تعليقات

  1. أخي مشكور على المجهودات .... لكن لو سمحت لا يوجد رابط التحميل

    ردحذف
  2. البرنامج كان شغال تمام عملت التحديث وقف وكمان الباتش لا يعمل انتا بتررررغي كتيييييير ومبتشرحش المهم روح ياشيخ منك لله

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا اخي الكريم

      البرنامج شغال وكامل قم بحدف السابق وقم بتصيب النسخة الجديدة ستجد الطريقة في القناة تحت اسم اضافة الفلاتر لشتوديو وان

      حذف
    2. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

      حذف
  3. شكرا جزيلا لك على كل المجهودات المبذولة وتمنياتي لك بالتوفيق في مشوارك الفني

    ردحذف
  4. salam akhi , l"éogisiel dkhal mzyan ms fach kanbghi nsejal maki3tinich nsejal wakha sot tale3 ms tsjal makaysejalch yla kayn l7al akhi w chokran

    ردحذف
  5. chokran khoya hicham 3la jami3 lm3lomat

    ردحذف
  6. الباتش لا بعمل عندي ويقولي ملف لا يمكن تشغيله وانا طافي الحمايه و كل شي ليش

    ردحذف
أحدث أقدم