تحميل كونتاكت 7

 تحميل كونتاكت 7 |  KONTAKT 7 FULL






تحميل كونتاكت 7 تحميل برنامج KONTAKT 7.0.11





 تحميل كونتاكت 7 تحميل برنامج KONTAKT 7.0.11



برنامج كونتاكت 7.0.11 كامل مع التنشيط 


يمكنك الأن ترقية برنامج كونتاكت 6.xx أو أي نسخة قديمة إلى النسخة الأصلية  كونتاكت 7.0.11 بكل سهولة 
هل فعلا يستحق برنامج كونتاكت الإشتغال عليه في المشاريع الموسيقية الكبيرة المدفوعة وهل نسخة كونتاكت 7.0.11 أتت بجديد أو أنني أكتفي فقط بإستعمال النسخ القديمة 6 ؟؟


بعد تحميل برنامج Kontakt 7.0.11 ستلاحظ تماما أن البرنامج إختلف بشكل كبير في واجهته ربما تكون مرتبكا قليلا لكن ستحبه أكثر من ذي قبل


تحميل كونتاكت 7



تبدوالنسخة  جيدة ، أصوات أفضل من ذي قبل


مكتبة المصنع المجددة في KONTAKT 7 لا ترفع من مستوى الجودة والكمية الصوتية فحسب ، بل إنها تجلب أيضًا جهاز أخذ العينات الرائد لدينا مع واجهات HiDPI كبيرة وجميلة. تعرف على مجموعة مختارة من الأدوات الصوتية والإلكترونية القابلة للتشغيل - والقابلة للتعديل - بما في ذلك مجموعة جديدة من مقاطع الأوركسترا الكبيرة التي تم أخذ عينات منها بخبرة من Orchestral Tools.


برنامج كونتاكت 7.0.11



اعثر على الأصوات بشكل أسرع

من الصعب البقاء في التدفق إذا كنت مضطرًا دائمًا للبحث عن الأصوات المفضلة لديك. لذلك نحن نعرضها جميعًا في العلن من خلال تجربة تصفح جديدة تمامًا. يمكنك الآن البحث عن الأصوات الفردية وتصفيتها ومراجعتها عبر مجموعتك ، وعرض الخصائص المحددة مسبقًا وتحرير العلامات ، وحتى استيراد مكتباتك المستقلة والأدوات المنزلية.


مكتبات كونتاكت


الوصول إلى أكبر مجموعة من الأدوات الافتراضية

KONTAKT هي بوابتك إلى أكبر مجموعة من أدوات أخذ السمبلرات  المتوفرة في أي مكان. مع مئات الأدوات المرخصة رسميًا والمتاحة من NI وغيرها من الشركات المصنعة المعروفة، إلى جانب الآلاف من مطوري البوتيك ومصممي الصوت والملحنين ، فلن ينقصك الإلهام أبدًا.


مكتبات كونتاكت 7



أحلم به ، قم ببنائه

تم إنشاء جميع مكتبات KONTAKT المفضلة لديك هنا في KONTAKT ، ويمكن أن يكون إنشاء أدوات فريدة خاصة بك بسيطًا مثل السحب في سمبلر واحد ، أو بالعمق الذي يسمح به خيالك. ومع تأثيرات Psyche Delay و Ring Modulator الجديدة من GUITAR RIG 6 ، بالإضافة إلى خوارزمية محدثة لتمديد الوقت ، ستبدو إبداعاتك أفضل من أي وقت مضى.



كونتاكت 7








  

برنامج كونتاكت 7 أفضل نسخة وأنصحك أن تقوم بالترقية إليه فلن تندم أبدا , والجميل في كنتاكت 7 هي الواجهة الجديدة والجميلة


برنامج كونتاكت من افضل البرامج الموسيقية ذات الجودة العالية التي يفضلها أكثر محترفي التوزيع الموسيقي وهندسة الصوت وأضن أن ليس هناك من لا يستعملها في الهوم ستوديو أو الاستوديوهات الإحترافية الموسيقية , فكل ما تتخيله من الأات موسيقية كالبراص BASS و الوثريات  STRINGS والناي NAY والعود UD والقانون KANUNE ستجد مكتبات كونتاكت KONTAKT LIBRARYS في موقعنا AGDZ MEDIA بجودة الأستوديو وتصل هذه المكتبات الصوتية إلى 100 غيغا وأكثر لأن كلما كانت خامة الصوت نضيفة كلما كان حجم السمبلرات Samples أكبر.




PASSWORD : www.agdzmedia.com






تحميل كونتاكت 7
20Miga
PASSWORD : www.agdzmedia.com🎹.

4 تعليقات

  1. سلام عليكم مهندس هشام شكرا لك على جهودك الطيبه دائما لقد قمت بتحميل kontakt 7 من عندك لكن يظهرلي على ال demo وللاسف native access لا يظهر لي كذلك ما العمل وشكرا جزاك الله حير اخوك من البجرين عدنان alalawi.adnan@gmail.com

    ردحذف
  2. ارجو شرح كيفية التثبيت

    ردحذف
  3. السلام عليكم : شكرا على جهودك ولكن ارجو شرح كيفية استعمال ال "Patches " لتحويل كونتاكت 7 من "ديمو " الى الاصدار الكامل .

    ردحذف
أحدث أقدم