تحميل برنامج عزل صوت المطرب

تحميل برنامج عزل صوت المطرب

تحميل برنامج عزل صوت المطرب

هل تبحث عن برنامج يقوم بعزل صوت المطرب عن الموسيقى أو عزل الموسيقى عن المطرب ربما تكون هده الجملة مكررة ولكن المقصود هو أنك ربما تحتاج الموسيقى فقط من أغنية معينة أو صوت المطرب أو المغني ولست بحاجة إلى الموسيقى كل ما عليك فعله هو تحميل برنامج عزل صوت المطرب عن الموسيقى RX 8 Audio Editor اخر إصدار كما انك لا تحتاج إلى أن تبحث عن طريقة جعله يشتغل مجانا طول حياته فهو طبعا مفعل ومجاني أيضا فبعد تحميلك وتنصيب برنامج RX 8 Audio Editor ستتبع الخطوات المذكورة بالتفصيل اسفل هده الكلمات البسيطة .
مميزات البرنامج كالعادة

  • قوية في معالجة الصوت
  • شغال مئة في المئة مدى الحياة
  • التعديل الرقمي
  • إضافة مؤثرات خارجية وداخلية reverb delay ......
  • إعادة موازنة المقطع الصوتي
  • فلاتر ضخمة

لا يمكني عرض جميل المؤترات كلها لأن البرنامج كله مؤثرات, يمكنك إستعماله لوحده دون الحاجة إلى دمجه مع برنامج أخر وجعله Vst . وأيضا عند تنشيبة ستجد Vst له داخل برامج الهندسة الصوتية والتعديل الصوتي مثل الكيوبيز أو ستوديو وان أو فل ستوديا وتشتغل عليه عادي وعلى عكس ما ذكرت سالفا.
لا تضيع وقتك في البحث أن لم يلبي هدا البرنامج طلباتك في عزل صوت المطرب من الموسيقى فليس هناك برنامج أخر. ولكي تعزل الصوت بإحترافية ولقيمة تصل إلى %75 فيتوجب عليك إستعمال أغنية بجودة عالية ومسجلة بهاردوير رقمي Digital Hardware فكما نعلم أن الأغاني القديمة ربما في سنة 19xx كانت التسجيلات بسيطة وغير رقمية أي انالوجيك فيصعب على البرنامج تحليل ومعالجة صوت الأغنية أما إن كانت الأغنية رقية وبجودة عالية فأكيد أنك ستكون راض عن النتيجة.


شاهد الصور


عزل صوت المطرب




عزل صوت المطرب




تحميل برنامج عزل صوت المطرب




تحميل برنامج عزل صوت المطرب


لا تغيب عنا عزيزي ولا تنسى أخاك


Password : CREATOR56




برنامج عزل صوت المطرب
400mb حجم الملف
هل من شكر حبيبي أو إشتراك في الموقع ,ولا تكن بخيل.

إرسال تعليق

أحدث أقدم