عائلة البيانو Piano Family ياماها s900 Kontakt library

 
ياماها s900 Kontakt libary



عائلة البيانو Piano Family مكتبة ياماها s900 للكونتاكت

هده مكتبة الياماها لكن مقسمة حسب العائلة أن كنت تريد تحميل المكتبة الأصلية بحجم 9 جيغا أضغط هنا


كما وعدتكم بتقسيم مكتبة الياماها س 900 هده أول مكتبة لعائلة البيانو من المكتة الاصلية للياماها الخاصة ببرنامج الكونتاكت, وأتمنى أن أوفق في تعديل جميع الأصوات الأخرى وجعلها كمكتبات منفصلة , فربما لا تريد تحميل المكتبة كاملة بحجم تسعة جيغا.

هدا هو الحل الأنسب لك عزيزي ففكرت مليا وقد عانيت هده المشكلة سابقا في بداياتي في تعلم ودراسة الهندسة الصوتية كنت لا أتوفر على باقات أنترنيت كافية لتحميل مكتبات الكونتاكت وأكتفي بتحميل المكتبات دات الحجم الصغير وأكيد جودتها تكون رديئة.لذلك فكرت في من يشتهي المكتبة ولا يستطيع تحميلها كاملة فالأن هي بين يديك إختر فقط أي مكتبة تريد.

مميزات هده المكتبة

  • ديزاين جميل ومريح
  • سكريبت التشريق
  • دمج اصوات في مجلد لعائلة الأصوات
  • إضافة سكريبت المونو
  • فصل المكتبة عن المكتبة الأم

ياماها s900 Kontakt libary



أصوات جميلة وفي غاية الروعة الصورة توضح عائلة البيانو كما أني شرحت في الفيديو إستخدام المكتبة وكل المعلومات عنها.إن كنت مهتما بالهندسة الصوتية وببرامج التعديل الصوتي فركز أكثر في ما هو مناسب لك بمعنى أخر, لا تحمل ما لا تستفيد منه, ولا تضيع وقتك في التفاهات فربما تكون في يوم من الأيام صاحب أوستوديو للتسجيلات, الأمر متعلق بك أنت وحدك.هدا حدث معي كنت أحلم أن أكون عازف في فرقة موسيقية وفعلا لدي الأن فرقة موسيقية, وكنت أود أن أكون مهندس صوت في أحد الأوستوديوهات وفعلا إشتغلت في العديد من أوستوديوهات التسجيل, أنصحك ثم أنصحك إستغل وقتك ولا تقل فات الأوان. والمشكلة أن السنوات تمر وأنت على حالك فلمادا لو بدأت في أي
مجال كيف ما كان المهم أن لا يمر عليك الوقت وأنت فقط تدهب إلى العمل ثم تعود وروتينك اليومي هو المنزل ثم العمل. شارك أفكارك مع الناس كن مبدعا عزيزي.

6.0.3 

رابط تحميل الكونتاكت


كلمة فك الضغط في أول الفيديو password 👇👇👇





Piano Family s900
195mb حجم الملف
إستغل فرصة الانتضار وآستغفر ربك الذي أنعم عليك نعمة البصر.

1 تعليقات

  1. أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    ردحذف
أحدث أقدم