تحميل مكتبة البيانو KEY Concert Grand Hifi

Concert Grand Piano





 KEY Concert Grand Hifi

مرحبا بكم أحبابي

هده مكتبة الغراند بيانو KEY Concert Grand Hifi للكونتاكت من المكتبة الأصلية التي رفعت مسبقا, وقد قمت بجعلها مكتبة منفردة للأصدقاء الدين لا يريدون تحميل مكتبة الكونتاكت كاملة بسبب حجمها الكبير , كما أقول دائما يكفي طلبين للمكتبة وأقوم برفعها دون تردد ولو بعد حين.

مكتبة البيانو Piano kontakt Library بجودة عالية وبصوت حقيقي ولم أغير أي سكريبت داخل المكتبة لإانا رفعتها  كما هي كما أن المكتبة تدعم التشريق كذلك.

KEY Concert Grand Hifi

مؤثرات حقيقية ومحيط حقيقي كما أنك تحس عند عزف البيانو أن الصوت حقيقي ومنتشر في مجال ثلاتي الأبعاد كما أن صوت البيانو فيه بينين أي أن صوت البيانو يتجه جهت اليمين عند العزف على الأوكتاف الرفيع ويميل جهة اليسار عند العزف على الأوكتاف للبيز.

كما أقول دائما لا تعتمد على الأصوات فيجب عليك ممارسة العزف ولا تكتفي ففط بالميدي كيبورد Midi Keybeord يجب عليك إستعمال البيدال سوائا سيستان أو الأيكسبريشن Pedal sutaine Pedal Expression 

إنتباه

المكتبات المدفوعة يتم التلاعب بها ليس في السكريبت لكن في العزف عند عرضها. فعندما تسمع عرض أصوات المكتبة تنبهر وتقوم بشراءها مباشرة, لكن عندما تستعملها أنت تجد أن الصوت جد عادي, فالسر وراء إنبهارك بالمكتبة قبل الشراء هو أن الدي يعرض المكتبة محترف في العزف ويستعمل البيدال إكسبريشن مما يجعل الصوت ينخفض ويرتفع زائد العزف الأحترافي وتقنات العزف فهدا كل ما في الامر حبيبي فالمكتبات كلها تتشابه لكن العزف مختلف. أتمنى أن تفهم مقصودي


كلمة فك ضغط المكتبة هو

Password : www.agdzmedia.com 



تحميل مكتبة البيانو
30mb حجم الملف
Password : www.agdzmedia.com.

1 تعليقات

  1. كلمة فك الضغط لم تعمل معي www.agdzmedia.com

    ردحذف
أحدث أقدم