Guitar AGML 2 Vst Plugin

 

تحميل ألة جيتار Guitar AGML 2

تحميل ألة جيتار Guitar AGML 2

ربما تبحث عن تحميل ألة جيتار حقيقية أو صوت جيتار عالي الجودة لتستعمله في مشاريعك, لكن لم تجده أو أنك إستعملت العديد من بلاغينز لألة الجيتار ولم تجد ما يقنعك.
الأن أضع بين يديك هدا البلاغينز لألة الجيتار عالي الجودة كما أنه يحتوي على بريسيتس سيكوانسر تساعدك في عمل أكومبانيومون أوتوماتيكي إن تعذر عليك العزف أو إن كنت مبتدأ ولا تجيد العزف. كنت قد رفعت مكتبة جيتار ياماها بجودة عالية أن كنت تحب إستعمال مكاتب كونتاكت.


برنامج Guitar AGML


تحميل مكتبة جيتار ياماها s900 كونتاكت.


كما نعلم أن شركة ياماها متفوقة على بعض الشركات في جودة الصوت للألات كالجيتار مثلا, وغالبا ما تجد جميع أصوات الألات الغربية التابعة لشركة ياماها تجدها بجوة عالية بما فيها ألة البيانو Piano , لكن بالنسبة للأصوات الشرقية والتركية فشركة الكورغ  Korg هي الأقوى طبعا, لنعد إلى بلوغين Guitar AGML 2  فهو صوت جيتار أكوستيك بجودة عالية ليس جيتار كلاسيك فهناك فرق كبير بين قيتار أكوستيك وقيتار كلاسيك في الصوت والشكل ومجال إستعمال كل منهما <فالعزف على جيتار كلاسيك أدفئ وأحن من العزف على جيتار أكوستيك , وغالبا ما نستعمل النوع الكلاسيكي للجيتار في الأغاني الحنينة والحزينة وذات الطابع الرومنسي على عكس الأكوستيك يستعمل في الأغاني ذات الطابع الإنفعالي كفن الركين رول Rocking Rool و الهيت والدانس فلور. فيعتبرون المبتدئين جيتار كلاسيك أفضل جيتار للمبتدئين للعزف وبدأ التعلم عليه لأن الأوتار رطبة ولا تؤذي الأصابع كأوثار الميتال

Guitar AGML يحتوي على قائمة المؤثرات القوية عل شكل البيدال

  1. REVERB 
  2. DELAY
  3. COMPRESSOR
  4. PHASER
  5. CHORUS
  6. 5 BAND EQ
  7. OVER DRIVE

برنامج Guitar AGML


برنامج Guitar AGML يشتغل عل برنامج البروتولز ايضا كما يشتغل على برامج الهندسة الصوتية دات النواة 32 Bit والنواة 64Bit


protools vst



رابط التحميل مباشر

PASSWORD : www.agdzmedia.com


Guitar AGML 2 Vst Plugin
280mb حجم الملف
PASSWORD : www.agdzmedia.com.

إرسال تعليق

أحدث أقدم