تحميل Fluid Pitch تشريق جميع مكتبات الاصوات

تحميل برنامج التشريق | تشريق جميع مكتبات الاصوات





تحميل Fluid Pitch تشريق جميع مكتبات الاصوات

تحميل Fluid Pitch تشريق جميع مكتبات الاصوات

الجميع يسأل عن كيف أشرق الأصوات التي لا تدعم التشريق أو داخل برامج هندسة الصوت التي لا تدعم التشريق وطريقة عزف المقامات الشرقية والعربية والتركية على بلاغينز لا تدعم التشريق.

نعلم أن برنامج كيوبيز هو الوحيد الدي يدعم التشريق الداخلي للالات الأصلية له كالهيبر صونيك والهيلين , لكن عندما تضيف بعض Vst تجد أن برنامج كيوبيز لا يشرقها وتبقى مقاماتها غربية.

هناك بلاغيزين إلى حد الساعة اللذان ي من خلالهما يمكنك أن تشرق جميع مكتبات الاصوات في جميع برامج هندسة الصوت ككيوبيز Cubase أو ستوديو وان Studio One التي تعمل على نظام ويندوز Widows System وهي

Fluid Pitch 

Microtoner Taqsim

هدين البلاغينز مختلفين في عملهما ف فلويد بيتش Fluid Pitch عبارة عن ألة وليس فيلتر أما ميكروتونر تقسيم Microttoner Tqsim فهو إفيكت .

Fluid Pitch 

هو نظام مبتكر من الجيل التالي ميدي بيتش باند  MIDI Pitch bend لجميع العازفين الذين يستعملون أي لوحة مفاتيح MIDI  امنح لوحة مفاتيح MIDI عجلة منحنية أكثر سلاسة مع إمكانيات Micro Tuning Edge و MPE. يوفر لك Fluid Pitch أول نظام قفل المقامات في العالم  الآن لم يعد على العازفين التفكير في أي مقياس أو أين يستخدمون بيتش باند ، فإن Fluid Pitch يأخذك دائمًا إلى النغمة الصحيحة!

عيوب برنامج Fluid Pitch 

البرنامج متعب جدا عندما تتعامل مع مشروع أغنية ضخم يحتوي على عدد كبير من التراكات , فلما هو متعب ؟ فكما شرحنا طريقة الإحتفاض على التشريق بعد تحويل التراك ميدي إلى تراك أوديو يستغرق وقت أطول مع إضافة تلاثة تراكات أخرى لتتمكن في الاخير من إنشاء تراك أوديو مع التشريق


تحميل برنامج التشريق للأصوات والمكتبات


مميزات برنامج  Fluid Pitch 

الذي يميز برنامج Fluid Pitch بغظ النظر عن عيوبه هو تشريق جميع مكتبات كونتاكت وتشريق جميع أصوات المكتبات كيف ما كانت, وهدا أمر جميل جدا فكما نعلم أم ميكرو تونر تقسيم Microtoner Taqsim لا يشرق إلا ألات الجيل الثالث Vsti3 فمن يستعمل ستوديو وان سيجد مثلا بعض بلاغينز من الجيل الثاني التي تحتوي على نوع من الأصوات الفريدة والقوية ولا يمكنه تشريقها.الضبط الدقيق باستخدام Fluid Pitch ، يمكنك الآن ضبط أي نغمة بمقياس يصل إلى 100 سنت لأعلى أو لأسفل مما يتيح لك الوصول إلى عالم جديد تمامًا من المقاييس الدقيقة والألحان والتناغم. ادخل إلى عالم جديد من المقاييس الدقيقة في مقامات الراغا الهندية والشرق الأوسط.










PASSWORD
: www.agdzmedia.com





Fluid Pitch






تحميل Fluid Pitch
5Miga
PASSWORD : www.agdzmedia.com.

إرسال تعليق

أحدث أقدم