تحميل مكتبة كونتاكت Riffs guitar Funky Guitar v2.5

 تحميل مكتبة كونتاكت |  Riffs guitar Funky Guitar v2.5






تحميل مكتبة كونتاكت Riffs guitar Funky Guitar v2.5




 تحميل مكتبة كونتاكت Riffs guitar Funky Guitar v2.5



إدا كنت تبحث عن تحميل مكتبات كونتاكت بجودة عالية لتستعملها في مشاريعك الموسيقية و فهناك من لا يجيد عزف ألة الجيتار , كما أن هناك من يثقن عزف الجيتار لكن لا يتوفر على ألة الجيتار الحقيقية ليضيف لأغنيته القليل والإحساس والصوت الحقيقي لالة الجيتار .

مكتبة فانكي جيتار للكونتاكت تمنحك الصوت الحقيقي للريفز جيار أو ‘فيكت كلين جيتار , يمكتك إستعمال البريسيتس التي توفرها لك المكتبة الصوتية كنا يمكنك أنت شخصيا أن تصنع بريسيتس خاصة بك,

كما نعلم أن ميزان الهيوة والميزان المغربية مختلف قليلا عن التوقيع الزمني للاغاني الغربية , نحن مثلا في المغرب نسنعمل 1/8 و 1/12, فسنعمل درس إنشاء الله عن طريقة إستعمال مكتبة كونتاكت Riffs Guitar Funky Guitar v2.5 للتحكم بكوانتايز المكتبة طرويدها على ما تريد من الكوانتايز الخاص بأغنيتك 

تحميل مكتبات الكونتاكت المتوفيرة على الموقع AGDZ MEDIA


 لن تندم أبدا في تحميلها , فنحن نشارك معك المكتبات الصوتية الإحترافية المدفوعة مجانا والتي نستعملها في الاستوديو , الكثير يتسائل مادا أكسب أو أربح من هدا العمل المجهد وكان بالإمكان أن أبيعها أو أبيع دوراة مدفوعة في هندسة الصوت , لكن أعلم أن رغم توفر النت على كم هائل من مكتبات الكونتاكت أو مكتبات أصوات حقيقية إالا أن الإبداع لا يشترى

ربما تقوم بتحميل مكتبات كونتاكت ضخمة لكن للأسف لم تقم ولو لمرة واحدة بإنشاء أغنية إحترافية رغم كل ما حملته من أصوات وبرامج وشاهدت العديد من الشرحات للهندسة الصوتية والتوزيع الموسيقي.

نصيحة صوتية لك حبيبي

إستغل وقتك في التعلم , إتبع قناة واحدة فقط تشرح هندسة الصوت ولا تقفز من قناة إلى قناة ومن برنامج إلى برنامج , وابدأ دائما من الصوفر ولا تعتبر نفسك محترف وتنتقل غللى دروس الماستيرينغ والمسكسين وا،ت لا تعلم أي شئ عن مرحلة الكومبوزيتينغ وإشارة الصوت.

مميزات مكتبة مكتبة كونتاكت Riffs guitar Funky Guitar v2.5

  1. المكتبة خفيفة على الأجهزة الضعيفة
  2. بريسيتس جاهزة لأفيكت لكلين جيتار
  3. ديزاين جميل وسهل
  4. حجم صغير
  5. صوت حقيقي ومتكامل

تحميل مكتبة كونتاكت Riffs guitar



ARPEGGIATOR

- يعزف العازف على الوتر غير التقليدي المختار بناءً على الإعداد المسبق المكتوب علىarpeggiator.

- في كل مرة تقوم فيها بتحرير جميع النوطات والضغط على المفاتيح مرة أخرى ، يتم إعادة تشغيل النمط من البداية. بهذه الطريقة يمكنك إنشاء أشكال مختلفة من النمط. على سبيل المثال:

- يمثل كل شريط برتقالي خطوة في النموذج ويؤشر مؤشر مفيد جدًا على كل خطوة يتم لعبها. كلما ارتفع الشريط ، زادت سرعة العينة التي يتم تشغيلها. في السرعة المنخفضة ، يتم أخذ عينات من نوع Palm Muted في كل من الشوط العلوي والسفلي.

- عند رفع الشريط إلى أعلى ، سنجد عينات ذات سرعة متوسطة تصل إلى العينات ذات السرعة العالية.


تحميل مكتبة كونتاكت Riffs guitar 1



FunkyGuitar 


عبارة عن مكتبة نماذج غيتار ستراتوكاستر مبتكرة لـ Kontakt 5 و 6 FULL الإصدار والإصدارات المستقبلية من Kontakt. لا يتوافق مع مشغل Kontakt. وهي مصنوعة للعب Funky Guitar Riffs. مكتبة بسعة 600  ميغا بايت مع عازف أوتوماتيكي مع أنماط و 15 أوتار جيتار غير تقليدية ، وتنوعات وترية ، وأوتار منزلقة ، وضوضاء إيقاع ، وأوتار حرة وملاحظات مكتومة. يحتوي على محاكي Amp مدمج و Wah و Distortion و EQ و Reverb و Delay و Phaser. يمكنك أيضًا تشغيلها DRY باستخدام جهاز محاكاة الأمبير المفضل لديك.












PASSWORD : www.agdzmedia.com






تحميل Riffs Funky Guitar v2.5
20Miga
PASSWORD : www.agdzmedia.com🎹.

إرسال تعليق

أحدث أقدم