تحميل برنامج ستوديو وان 6 Studio One 6

 تحميل برنامج ستوديو وان 6 | Studio One 6  







تحميل برنامج ستوديو وان 6  Studio One 6



يمكنك قراءة جديد برنامج ستوديو وان 6 Studio One 6

هل تبحث عن تنزيل برنامج Studio One 6 فعزيزي يمكنك شرائه من الموقع الرسمي لشركة Presonus Studio One فليس متاحا بعد , فلا تتعب نفسك في البحث عن تحميل برنامج ستوديو وان 6 مجانا أو ستوديو وان النسخة المعدلة

نحن السباقون في رفع النسخة الجديدة لبرنامج ستوديو وان 6 مجانا بعد صدورها فلا تتعب نفسك فالسخة المجانية لبرنامج ستوديو وان 6 غبر متاحة الأن

لكن يمكنك قراءة هده المقالة التي تشرح كل مميزات برنامج ستوديو وان 6 2023

ما الجديد في برنامج ستوديو وان 6

الصفحة الرئيسية المحدثة وأكثر من ذلك بكثير!

أصبحت الصفحة الرئيسية لـ Studio One الآن أكثر مرونة. قم بتنظيم أغانيك ومشروعاتك وعروضك في مجلدات مخصصة تتيح لك وضع جميع الملفات المرتبطة بفنان واحد أو إنتاج في مكان واحد مناسب. قم بتثبيت مستندات المفضلة واعرض جميع مستندات PreSonus Sphere المشتركة في مجلد واحد.

يمكن الآن للمنتجين ومهندسي الميكسين الذين يعملون مع فنانين متعددين إدارة وإنشاء ملف تعريف فنان فريد من نوعه لكل عميل. يتضمن كل ملف تعريف الاسم والنوع وموقع الويب وصورة - وكلها مضمنة كعلامات ID3 عند تصدير مزيج من أجل البث أو التنزيل الرقمي.

الإضافات البارزة الأخرى:
  • الجديد! السويندس على قنوات FX ، يسمح بإرسال إشارة الإفيكت إلى أفيكت أخر
  • الجديد! إدخال الصوت Sidechain للأدوات الافتراضية
  • الجديد! يتوفر الآن لدى Send Bus و FX و Cue Mix خيار ربط التحريك بالتحكم في عموم القناة. توفر عمليات إرسال Cue Mix خيارات ارتباط مستقلة لـ Volume و Pan.
  • الجديد! ضوابط Micro view للمكونات الإضافية لجهات خارجية
  • الجديد! رموز المسار والقناة
  • الجديد! يوفر خيار Spot للأحداث عددًا من الخيارات لتحديد موضع الأحداث على المخطط الزمني بناءً على سمات الحدث مثل نقاط البداية / النهاية أو موضع الرمز الزمني الأصلي.


1 القوالب الذكية Smart Templates

نسخة ستوديو وان 6

تتيح لك هده الميزة أن تختار شكل الاغنية التي تريد تسجيلهاأو النمط الدي تريد إستعماله , فستجد قوالب جاهزة مع إعدادات إحترافية من مهندسين صوتيين إحترافيين من شركة ستوديو وان

مثلا ستجد قالب خاص بالبودكاست أو إن كنت تريد فقط التسجيل أو مثلا تسجيل أوديو تراك, ستجد أن هده القوالب الجاهزة توفر لك عناء تخصيص وإضافة بعض تفاصيل الأغنية من Eq أو فلاتر الماستيرينغ أو الفلاتر المستعملة اثناء التسجيل
كا ما عليك هو إختيار القالب الجاهز لموضوعك وستجد أن البرنامج أتاح لك كل ما تحتاجه من الإعدادات

2 محرر التخصيص Customization Editor


نسخة ستوديو وان 6

 فقط الأدوات التي تحتاجها.

يوفر محرر التخصيص الجديد طريقة مريحة وسهلة لإظهار أو إخفاء كل أداة ووظيفة تقريبًا. يتم تطبيق التغييرات على الفور ، بحيث يمكنك إظهار أو إخفاء أي ميزة حسب الحاجة لإنشاء سير عمل مبسط ومركّز للمهمة المطروحة.


3 دمج كلمات الأغاني مع النوطات Industry-Leading Lyrics Integration



نسخة ستوديو وان 6


أضف كلمات إلى درجاتك وأغانيك وإنتاجاتك وعروضك الحية.

سواء أكنت تنشئ أوراق الرصاص باستخدام محرر النقاط أو تضيف كلمات مثل علامات إرشادية إلى مشاريعك الصوتية ، فستجد استخدامًا لمسار الأغاني. يمكن حتى نقل كلمات الأغاني إلى صفحة العرض لاستخدامها أثناء التدريبات أو في البث الحي أو تلك العروض طويلة المدى.


نسخة ستوديو وان 6


4 مسارات تراك الفيديو Global Video Track



نسخة ستوديو وان 6



طريقة جديدة لإضافة الصوت إلى الصورة على برنامج ستوديو وان 6.


يوفر تراك الفيديو الجديد كليًا سير عمل فيديو بفضل وظيفة السحب والإفلات المألوفة (drag and drop) التي جعلت Studio One مشهورًا. هل تحتاج إلى إجراء تعديل سريع أو تبسيط سير عمل البودكاست الخاص بك؟ لا مشكلة. تتوفر أيضًا ميزات التحرير الأساسية لمسار الفيديو.


نسخة ستوديو وان 6

5 بريسيتس تراك Track Presets



نسخة ستوديو وان 6


حفظ واستدعاء لقطات من إعدادات المسار المفضلة لديك. ارتق بكفاءة سير العمل إلى مستوى جديد! قم بتخزين كل جانب من جوانب مسار أو قناة معينة للاستدعاء الفوري ، حتى بالنسبة للمسارات / القنوات المتعددة المحددة. تخزن الإعدادات المسبقة لتتبع المعلمات مثل تأخير المسار ، وامتداد الوقت ، واتباع الحبال بالإضافة إلى معلمات القناة مثل الحجم ، والتحريك ، والإدخالات ، وإرسال المهام ، والمزيد!
يمكن حتى تطبيق الإعدادات المسبقة للتراكات على القنوات الموجودة.

نسخة ستوديو وان 6

6 التعاون المتقدم مع PreSonus Sphere



نسخة ستوديو وان 6



التعاون عبر الإنترنت.

هده الميزة سنحتاجها في الدروس الحية في البث المباشر

يعمل Studio One 6 على تعميق التكامل بين جلسات Studio One الخاصة بك ومساحات العمل PreSonus Sphere مع خيارات مشاركة ملائمة مباشرة من القائمة المنسدلة. تتيح لك مساحات عمل PreSonus Sphere أرشفة الجلسات ودعوة الآخرين للتعاون فيها ... حتى الأصدقاء الذين لم ينضموا إلى PreSonus Sphere أو ليسوا حتى من مستخدمي Studio One!



نسخة ستوديو وان 6!


7 De-Esser



نسخة ستوديو وان 6



 ظبط الصفير أو الطنين الصوتي وأصوات أخرى دات التردد العالي.

البلاغين الإضافي الجديد De-esser في Studio One فعال وسهل الاستخدام بشكل حدسي. ابحث عن التردد الإشكالي باستخدام زر الاستماع ، ثم اطلب مقدار S-Reduction باستخدام المقبض المرتبط مع وظيفة S-Mon.


8 مشفر صوتي Vocoder



نسخة ستوديو وان 6



ملعب إبداعي لا مثيل له.

اجمع بين إشارتي إدخال لإنشاء صوت جديد تمامًا تتم معالجته بواسطة مجموعة من مرشحات تمرير النطاق. حول صوتك أو أي مصدر صوتي إلى توليفة أو تأثير فريد. سوف يلهمك Vocoder للعزف مع الصوت.


نسخة ستوديو وان 6


9 الأيكواليزر ProEQ .... 3


نسخة ستوديو وان 6




أداة لا غنى عنها للمنتجين وميكسين المهندسين.

يسمح ProEQ الآن أن يتم تشغيل كل نطاق تردد منفردًا ، بحيث يمكنك بسهولة سماع حتى أكثر التعديلات الجراحية بمعزل عن غيرها. بالإضافة إلى المنفرد ، يتميز كل نطاق الآن بوضع ديناميكي لإطلاق التعزيزات أو التخفيضات في نطاق التردد المطلوب ديناميكيًا بناءً على عتبة السعة المحددة.

10 ميكسين متقدم مع Fader Flip



نسخة ستوديو وان 6




ميكسين فائق الفخامة.

يرسل التحكم في FX / Bus ، السايد شين ، والسينس Cue Mix كل شيء من الخافتات الرئيسية. فقط انقر بزر الماوس الأيمن على الإرسال المطلوب وحدد "انعكاس" للتحكم في مزيج الإرسال بالكامل للحافلة المحددة من خافتات القناة. يمكن إخفاء القنوات غير المعينة عن العرض أو تنشيطها حسب الحاجة.



نسخة ستوديو وان 6

11 أوضاع بديلة للتنقل Alternative Panning Modes


نسخة ستوديو وان 6




خيارات تحريك مرنة لقنوات الاستريو Stereo Channels.

يمكنك الآن الاختيار بين التوازن ، والتحريك الثنائي أو بكلتا الأذنين لأي قناة استريو. يوفر محرر Panner المنبثق الجديد تحكمًا كبيرًا في التحريك ، وقائمة سياق للتبديل بين الأوضاع ، بالإضافة إلى عناصر تحكم مخصصة لكل وضع. يظل عنصر التحكم الأساسي في التوازن متاحًا في جميع طرق عرض الميكس، بالإضافة إلى التحكم القياسي في عموم وحدات التحكم في الأجهزة الخارجية.


12 نظرة عامة على قناة الميكسين Mixer Channel Overview   




نسخة ستوديو وان 6



وجهات نظر مركزة للقنوات الفردية.

نظرة عامة على القناة الجديدة توفر عرضًا واحدًا موحدًا لجميع معلمات القناة ، بما في ذلك عناصر التحكم في الإدخال ، والإدخالات ، والإرسال ، وإرسال Cue Mix للقناة المحددة.

قم بتثبيت نظرة عامة على القناة في أي مكان على أي شاشة وسيتبع اختيار القناة تلقائيًا. نظرة عامة على القناة هي طريقة مثالية للعمل على صوت قناة واحدة بسرعة وبشكل حدسي عبر العديد من المكونات الإضافية دون الحاجة إلى فتح محرر مكون إضافي مخصص.


نسخة ستوديو وان 6

13 المفضلة والمجلدات في المتصفح



نسخة ستوديو وان 6



المتصفح الذي تحبه ، أصبح أفضل.

قم بتنظيم الإعدادات المسبقة للمكونات الإضافية والأداة في مجلدات مخصصة يمكنك إنشاؤها داخل المتصفح مباشرةً. يمكن الآن وضع علامة على الإعدادات المسبقة للمكونات الإضافية والأدوات الافتراضية كمفضلة. الإعدادات المسبقة التي تم تمييزها على أنها مفضلة يتم عكسها تلقائيًا داخل مجلد "المفضلة" الجديد في أعلى قائمة الضبط المسبق المعنية.


14 الصفحة الرئيسية المحدثة وأكثر من ذلك بكثير!



نسخة ستوديو وان 6



أصبحت الصفحة الرئيسية لـ Studio One الآن أكثر مرونة. قم بتنظيم أغانيك ومشروعاتك وعروضك في مجلدات مخصصة تتيح لك وضع جميع الملفات المرتبطة بفنان واحد أو إنتاج في مكان واحد مناسب. قم بتثبيت مستندات المفضلة واعرض جميع مستندات PreSonus Sphere المشتركة في مجلد واحد.

يمكن الآن للمنتجين ومهندسي المزج الذين يعملون مع فنانين متعددين إدارة وإنشاء ملف تعريف فنان فريد من نوعه لكل عميل. يتضمن كل ملف تعريف الاسم والنوع وموقع الويب وصورة - وكلها مضمنة كعلامات ID3 عند تصدير مزيج من أجل البث أو التنزيل الرقمي.



تحميل مكتبات أصوات ستوديو وان 40 غيغا 💾  





download

PASSWORD : www.agdzmedia.com







تحميل برنامج ستوديو وان 6 Studio One 6
250Miga
إستغل وقت الإنتظار بالإستغفار حبيبي🤲.

إرسال تعليق

أحدث أقدم