تحميل برنامج Presonus Studio One 6.5 للكمبيوتر كامل مجانا

 تحميل برنامج Presonus Studio One 6.5 للكمبيوتر  






تحميل برنامج  Presonus Studio One 6.5 للكمبيوتر كامل مجانا








قم بتنزيل PreSonus Studio One Professional + Soundsets مجانًا لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لإنشاء وإنتاج الموسيقى بلا حدود أو حدود.

نظرة عامة على PreSonus Studio One Pro 6.5

تم تصميم Studio One Four مع سهولة الاستخدام في جوهره. فهو يجمع بسلاسة بين نموذج استوديو التسجيل الذي تم اختباره وثبت كفاءته مع عملية الإنتاج الحالية الموجهة نحو الإيقاع والحلقة حتى تتمكن من جلب الأفكار الموسيقية إلى الواقع الصوتي بسرعة أكبر من أي وقت مضى. تحتوي الواجهة الفعالة ذات الشاشة الواحدة على مسارات غير محدودة وأدوات تحرير بديهية وأدوات افتراضية متقدمة. اقض وقتك الثمين في إنشاء الموسيقى بدلاً من التساؤل عما يجب النقر عليه بعد ذلك. لا يحدد Studio One 6.5 كيفية عملك أو ما تعمل عليه. لا يقتصر عمل Studio One 6.5 على تضمين أداة طبول ذات مستوى عالمي فحسب، بل يتعلق أيضًا بدمجها مع محرر طبلة مبتكر ومبسط لتحرير أجزاء الطبلة في أسرع وقت ممكن. مع المئات من أسماء النغمات التي تم تكوينها مسبقًا والبرامج النصية لرسم الخرائط المتوفرة من PreSonus Exchange، يعد Drum Editor الجديد بمثابة مُسرّع لتحرير الطبلة.

مميزات برنامج PreSonus Studio One Pro 6.5

  1. الترتيب بسرعة النقرة.
  2. استوديو آخر أولاً: التحرير التوافقي.
  3. كشف الحبال تلقائيا.
  4. التغلب على الكتل الإبداعية.
  5. تدوين قابل للطباعة جدير بالملاحظة حقًا.
  6. MIDI - وما بعد MIDI.
  7. أدوات ذات مستوى عالمي.
  8. Impact XT: تسخين الإيقاع.
  9. عينة واحدة XT: لأنه يجب أخذ العينات.
  10. من الآلة الغبية إلى آلة الطبول، وأكثر من ذلك.
  11. اختر تنسيقًا... أي تنسيق.

متطلبات النظام والتفاصيل الفنية

Studio One 6.5 هو برنامج DAW حديث متعدد المنصات يعمل كتطبيق 64 بت. بينما نحاول التأكد من أن Studio One 6.5 سيعمل بشكل جيد على أكبر مجموعة ممكنة من أجهزة الكمبيوتر، يرجى قراءة هذه المواصفات بعناية لتحديد التوافق مع نظامك. نظام التشغيل المدعوم: Windows 7 (SP1 + تحديث النظام الأساسي)، Windows 8.1، أو Windows 10 (64 بت فقط) المعالج: يوصى باستخدام Intel Core i3 أو AMD Athlon X4 أو أفضل ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (يوصى بـ 8 جيجابايت أو أكثر) المساحة الحرة على القرص الصلب: 4 جيجابايت






تحميل برنامج ستوديو وان Studio One 6.5
287Miga
إستغل وقت الإنتظار بالإستغفار حبيبي🤲.

إرسال تعليق

أحدث أقدم