تحميل مكتبات ستوديو وان 6.5 مكتبات أصوات Studio One


تحميل جميع مكتبات ستوديو وان  مجانا | Studio One





تحميل مكتبات ستويو وان 6 مكتبات أصوات Studio One



جميع مكتبات ستويو وان 6 مكتبات أصوات Studio One


برنامج ستوديو وان من البرامج العملاقة لهندسة الصوت وتحرير الموسيقى , برنامج ستوديو وان برنامج حديث وسلس وديناميكي في تعاملك معه .


الكثير من الموسيقين يستعملون برنامج ستوديو وان لخفته وذكائه, لكن كل من قام بتحميل برنامج ستوديو وان يجد أن حجم الملف لا يتداوز 300 ميغابايت ويتسائل أو يشك أن البرنامج للهوات . فمعظم من قام بتحميله يعتقد أن البرنامج ليس للمحترفين رغم أنه ينتهي ب برو Pro وتعني Proffessional .



اليوم اتيتكم بجميع مكتبات ستوديو وان الصوتية واتمنى أن تجد هده المكتبات الصوتية لبرنامج ستوديو وان 5 مساحة فارغة على الهارد درايف، الكثير يتسائل عن حجم البرنامج وهو صغير , ليكن في علمك عزيزي أن برنامج ستوديو وان أضخم مما تتصور ويحتوي على مكتبات صوتية ضخمة توفر لك كل ما تحتاجه لتحرير الأغاني والموسيقى

تحميل Studio One Complete Sound Bank


الملف عبارة ملف تورنت الدي يشمكل جميع مكتبات Studio One , كما يمكنك أن تختار تحميل مكتبة صوتية واحدة فقط والرابط ليس به أعطاب . هده المكتبات الصوتية لستوديو وان أصلية وغير مظغوطة وكاملة فلا تقلق بشأن جودة أصوات مكتبة الأصوات .


هده صورة للاصوات التي ستحملها مجانا

تحميل مكتبات ستويو وان

هل يمكنني أن أقوم بتنزيل مكتبة أصوات واحدة فقط ؟

أكيد يمكنك أن تحمل أي مكتبة تريدها من بين 31 مكتبة مجانية لبرنامج ستوديو وان , كما أنصحك أن تقوم بتحميل جميع المكتبات لستوديو وان فهكدا لن تبحث مرة أخرى عن أصوات والات موسيقية جديدة خارج برنامج ستوديو وان.


هل إذا بدأ التحميل وإنقطع النت ساحمل المكتبة من أولها ؟


لا حبيبي.. الرابط يدعم إستكمال التحميل حيث بدأ , كما يمكن أن تقوم بالتجميل أو إيقافه في أي وقث مثلا : يمكنك بدأ تحميل مكتبات الاصوات وتقوم بإيقافه ثم تعيد التحميل غدا أو بعد أسبوع أو الشهر المقبل هدا ما يميز التحميل عبر برنامج تورنت


هل مكتبات الأصوات Studio One Instrument تحتاج إلى تفعيل ؟

لا أخي الموسيقي.. فأنت لست بحاجة إلى تفعيل مكتبات أصوات برنامج ستوديو وان كل ما يجب فعله إن أردت أن تشتغل مكتبة الأصوات هو تنصيب برنامج Studio One فقط , وإستمتع بالجودة العالية الإحترافية لبرنامج ستوديو وان .


يمكنك الاستفادة من هده التحميلات 👇👇😘










تحميل مكتبات ستويو وان تورنت
1Miga
إستغل وقت الإنتظار بالإستغفار حبيبي.

إرسال تعليق

أحدث أقدم