تحميل مكتبة Sonuscore Esraj Erhu Ethnic String Phrases كاملة مجانا

 تحميل Sonuscore Esraj Erhu_Ethnic String Phrases   






تحميل مكتبة Sonuscore Esraj Erhu_Ethnic String Phrases كاملة مجانا

تحميل مكتبة Sonuscore Esraj Erhu_Ethnic String Phrases كاملة مجانا


مرحبا 

هل تبحث عن مكتبة تحتوي على أجوبة للوثريات بشكل إحترافي أو صوت كمان حقيقي فهده المكتبة أي مكتبة Sonuscore Esraj Erhu_Ethnic String Phrases متخصصة في عمل صوتيات كالتي تسمع في البرامج أو السينما, فيمكنك من خلال هده المكثبة الصوتية عمل معزوفات للاركسترا بشكل احترافي ومثقن ولو انك لا تخترف العزف.
يمكن عمل انتروهات بشكل جذاب.
Esraj & Erhu - تواصل عبارات السلسلة العرقية انتقالك داخل ثقافات الهند والصين. إنها عبارة عن اداء للملحنين، تم إنشائه لالتقاط السحر الاستثنائي للآلات الموسيقية الحية. تجسد عبارات إسراج وإرهو التعبير العاطفي الصادق باعتباره جوهر الموسيقى. توفير حيوية هائلة لاثنين من الآلات الوترية التقليدية. يخلق كل من إسراج وإرهو شعورًا صادقًا بشكل لا يصدق، مما يمكّنه من إحياء كل بيئة موسيقية. والنتيجة هي أداة متعددة الاستخدامات وسهلة الاستخدام مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من العبارات والأجوبة الوترية الساحقة.

اصل الة موسيقية الإسراج هي آلة وترية من شمال الهند معروفة بنغماتها الناعمة والناعمة للغاية. خلال الـ 400 عام الماضية، تم استخدامه غالبًا كأداة مصاحبة للأصوات. إثرائها بالصوت الدافئ والكامل المذهل، توفر مجموعة متنوعة من أوتار الرنين. Erhu هو كمان صيني ذو خيطين. وهي معروفة بقوة شخصيتها على الرغم من كونها متعددة الاستخدامات في كل من الترتيبات الموسيقية التقليدية والمعاصرة. يتحدون معًا ليشكلوا الفصل التالي من سلسلتنا العرقية، ويندمجون معًا في ثنائي أحلام متنوع ومعبّر لا يصدق - ويكشفون عن سحرهم في متناول يدك.


تنزيل مكتبة Sonuscore Esraj Erhu_Ethnic String Phrases كاملة مجانا


🙄هل هذه المكتبة الوثرية للكونتاكت كافية لانشاء مقاطع موسيقية جاهزة إحترافية في مشاريعك أو أي موضوع تريده ؟ ..فطبعا لا

يجب ان تكون مبدعا في توزيعك الموسيقي وعزفك وأيضا في إختيارك للاصوات الرائعة المتناسقة مع أغنيتك, أنصحك بدمج هذه المكتبة مع مكتبات كونتاكت أخرى وتعدل بعض الأمور مثل البينين اي يمين ويسار للصوت لتحسس للمستمع ان الصوت فعلا محاكي للواقع وتجعله يشعر كأنه امام أركسترا حقيقي من خلال تجربته الصوتية.

برنامج كونتاكت أقوى برنامج للالات الموسيقية التي أحتكرت عالم التوزيع الموسيقي بشكل قوي وذك من خلال الأدوات التي يوفرها للموسيقي والموزع الموسيقي للتعامل مع الأصوات وتغيير شكل الاصوات كذلك.

فمثلا التشريق:

تشريق برنامج كونتاكت هو سكريبت رائع يمكِّنك من تغيير المقامات الغربية الأوروبية إلى مقامات عربية امازيغية تركية كذلك وهده ميزة قوية تحنسب لبرنامج كونتاكت.

التحميلات 💾

المكتبة بحجم 2 غيغا و 300 ميغا ,وقد قسمتها لتسهيل التحميل للدين لديهم باقات انترنيت ضعيفة أو محودة. كما رفعت هده المكتبة لبرنامج كونتاكت على قوقل درايف الدي يوفر لك قابلية إتمام التحميل في حالة انقطع النت او حاسوبك انطفأ بشكل مفاجئ.

روابط تحميل مكتبة Esraj Erhu_Ethnic String Phrases للكونتاكت

تحميل الجزء الأول- 1 غيغا 💾

تحميل الجزء الثاني- 1 غيغا 💾

تحميل الجزء الثالت- 200 ميغا💾


PASSWORD : www.agdzmedia.com


بعض التحميلات التي أكيد ستنفعك 🤷♂️


💾تحميل كونتاكت 7 KONTAKT 😍😍 النسخة الأخيرة كاملة

إرسال تعليق

أحدث أقدم