تحميل مكتبات الكونتاكت Strings Yamaha

تحميل مكتبات الكونتاكت Strings Yamaha



تحميل مكتبات الكونتاكت Strings Yamaha

مرحبا شباب

بدأت أتعب من رفع مكتبة الياماها للكونتاكت. هدا ليس بسبب أن الأمر متعب. لا أبدا إنما بعض الأشخاص ربما ليس لديهم أي توجه لا هم من أصحاب الهندسة الصوتية, لا هم من مستعميلي برنامج الكونتاكت, لا هم من الدين يحملون أفضل مكتبات الكونتاكت. هؤلاء لا تعرف مدا يريدون. فقط يزعج ويعكر الجو ثم ينصرف.
لا تظن أني سأتعب حبيبي من رفع اجمل وأفضل مكتبات الكونتاكت وأنا كنت أمزح فقطز لكن بالنسبة للاشخاص الامزعجين اتعامل معهم كما أتعامل مع الأطفال. أخاطبه بإحترام ولا أريد أن أغضبه ابدا.
لننتقل إلى ما هو مهم واهم
اليوم لدينا إنشاء الله مكتبة السترينغ Strings فالوتريات فهي غربية وأكيد أن هده المكتبة للكونتاكت من أضخم مكتبة للكونتاكت Yamaha S900 وهي مقسمة والكثير يعلم طبعا. المكتبة تحتوي عل 34 صوت أو ألة ومنها الفيولين Violin منها السترينغ Strings Sections مكتبة جميلة تحتوي على أصوات كونتاكت جديدة من الأورغ الأصلي Yamaha s900  كما انعلم أن أجهزة الياماها تكون أصواتها بجودة عالية وبالخصوص الأصوات الغربية مثل البيانو Piano و السترينغ Strings والدرامز Drums kit.ماعليك عزيزي هو تحميل مكتبة الكونتاكت مجانا من موقعنا كما أنصحك كدلك بزيارة القناة على اليوتيوب فهناك العديدي من الدروسظ دروس الهندسة الصوتية دروس التوزيع الموسيقي ودروس تحميل مكتبات الكونتاكت 5 والنسخ الجديدة

تحميل مكتبات الكونتاكت Strings Yamaha



إشترك في الوقع لأني أضع بعض المكتبات والبارامج دون نشرها في القناة تفاديا لبعض المشاكل





👇👇مراجعة المكتبة والباسوورد PASSWORD👇👇







Strings Yamaha
600mb حجم الملف
إستغل فرصة الانتضار وآستغفر ربك الذي أنعم عليك نعمة البصر.

4 تعليقات

أحدث أقدم