تحميل مكتبة كونتاكت ساكس2021 مجانا

تحميل مكتبة كونتاكت ساكس2021 مجانا



تحميل مكتبة كونتاكت مجانا

مرحبا حبيبي

إقتربنا من موعد إنتهاء رفع المكتبات الخاصة بمكتبة الياماها الأصلية. بكل صراحة إن كنت تبحث عن أصوات كونتاكت 2021 أوتحميل مكتبة الكونتاكت كاملة على ميديا فاير, فأنصحك أن لا تبحث مرة اخرى ,كل ما عليك عزيزي هو البحث في وسط الموقع, أو تنتقل إلى الأقسام في الاعلى. هناك قسم خاص بتحميل مكتبة الكونتاكت كما أنها منفردة ومجموعاتية. ستجد مكتبات كمنجات للكونتاكت. مكتبات الوتريات للكونتاكت مكتبة العود للكونتاكت. مكتبة الجيتار للكونتاكت. يعني أصوات كونتاكت جديدة ومكتبات في غاية الروعة.أولا يجب أن تعلم أن كل ما أقدمه في الموقع فهو مجاني من مكتبات الكونتاكت وكذلك أصوات الكونتاكت الجديدية بما فيها سمبلرات الكورغ والياماها. تذكرت شيئا سوف نبدأ قريبا دروس السامبلين لاجهزة الكورغ طبعا.

هده مكتبة الساكس يوجد فيها أغلب عائلة الساكسوفون وبجودة عالية

عزيزي يجب دائما أن تنتبه لما أكتبه في المقالة أو على الأقل مشاهدة الفيديو لمعرفة كلمة سر فك الضغط فلن تجد يوما ما مكتبة أرفعها بدون باس وورد, ومن الأن فصاعدا سأحضر في القناة كل من يسألني عن الباس وورد من يريد دعمي فمرحبا به من يريد مضايقتي فلن يربح أي شيئ وبلعكس سيهدر وقته ويضيع فرصة الإستفادة.

الهندسة الصوتية تحتاج إلى صبر كبير, وجهد مكثف والأستعانة بمحتوى مفيد كمتابعة دروس بعض القنواة التي تقدم محتوى عملي وإبتعد أخي عن قنوات روتيني اليومي وبالاخص إن كان عمرك 25 سنة أو أقل فستمر عليك السنين ثم تفتح عينيك وتجد نفسك في التلاتين من عمرك, ولم تتعلم أي شيئ مطلقا, هده نصيحة لك إن كنت من المهووسين بالهندسة الصوتية أو التوزيع الموسيقي أو هنسة الصوت فابدأ الأن ولا تضيع اي فرصة ولا تتهدر وقتك في التفاهات. تعلم العزف. تعلم أي شيئ ان كنت من الملتزمين الدين لا يريدون أن يدمجو الألات الموسيقية في اناشيدهم, فيجب عليك دراسة الصوت واستعمال الاهات وغير ذلك يعني أنك مجبر على التعلم وستتعلم دائما إلى اخر يوم في حياتك.

يمكنك تحميل مكتبة كونتاكت شرقي أو تركي2021 مجانا عل الموقع بدون دفع ولا فرانك, وأضعف الإيمان منك هو دعوة خالصة من قلبك في الاسفل والمخصص للتعاليق

المجموعة الصوتية التي تحتوي عليها المكتبة

تحميل مكتبة كونتاكت ساكس2021 مجانا




تحميل مكتبة كونتاكت ساكس
340mb حجم الملف
إستغل فرصة الانتضار وآستغفر ربك الذي أنعم عليك نعمة البصر.

 أو يمكنك قراءة بعض القصص إن أحسست بالضجر طبعا في يومك هدا ولا تنسى ترك تعليق في الإسفل عن أي إستفسار لديك.

السكير و ملمس الاكورغ

يوم في الأوستوديو

إقرء هده المقالة التي تتحدث عن مراحل بناء أي أغنية


👇👇مراجعة والباسوورد Password👇👇



2 تعليقات

  1. ربي يوفقك ويحقق امانيك

    ردحذف
  2. لا يوجد اي باسوورد في الفيديو

    ردحذف
أحدث أقدم