مكتبة السوام النسخة الثالثة swam v3

مكتبة السوام النسخة الثالتة swam v3


 

تحميل مكتبة السوام الجديدة swam v3 .

 إن كنت موزع موسيقي أومهندس الصوت فلابد لك من تحميل مكتبة السوام Audio Modeling SWAM Solo Strings Bundle v3.0.1 CE. التي تعتبر من المكتبات الصوتية الأفضل والأكثر إستعمالا في المجال الموسيقي والهندسة الصوتية. كما أقول دائما وسأنصح بها دائما ما دمت حيا. إختر المكتبات الصوتية ذات الجودة العالية, كما نعلم أن معالجة الصوت أثناء الميكسين يخفض جودة الصوت كما أن إضافة الفلاتر كالديلاي والريفورب تقوم أيضا بخفض جودة الصوت وإذا كنت تدمج الصوت مع الصورة يعني تقوم برفع أغانيك على منصة اليوتيوب أو أي منصة تسمح برفع الفيديوهات فلا بد لك أن تسمع هدا الكلام: 

فبعد معالة الصوت في الميكسين تنخفض جودة الصوت بنسبة %75 هدا قبل المونتاج للفيديو الخاص بأغنيتك, فبعد عمل مونتاج ودمج الأغنية مع الفيديو فاعلم أن جودة الصوت ستنخفض مرة أخرى من  %75 إلى %65 فتمعن أخي نسبة إنخفاض جودة الصوت بعد المعالجة والمونتاج وهي %45 ربما نقول أنخفضت بنسبة النصف, وهدا أكيد سيأثرعلى جودة الأغنية هدا إن كنت محترفا طبعا في الميكسين وطريقة الريندر للصوت, فإن كنت مبتدأ فلا تلوم أجهزتك وتقول هي سبب ردائة الصوت.

لكي تتخلص من هده المشكلة عليك إستعمال أصوات بجودة عالية جدا, يمكنك حبيبي أن تستفيد من موقع www.agdzmedia.com من مكتبات بجودة عالية للأستوديو كما يتوجب عليك إحتراف الميكسين.

مميزات المكتبة

  1. التربيع أوالتشريق
  2. أكثر من 16 نوع لصوت الكمان
  3. صوت كمان كهربائي
  4. الحجم 60 ميغا مضغوط

SWAM Solo Strings Bundle


تحميل مكتبات الكونتاكت ودروس هندسة الصوت ومعالجته, أمر مهم بالنسبة لك كمبتدأ أو محترف في مجال الهندسة الصوتية أوالتوزيع الموسيقي, ستجد في موقعنا كل ما يلزمك في هندسة الصوت والعزف كما أيضا سنشرع في دورات طريقة تركيب إيقاعات الكورغ ببرامج الهندسة الصوتية وعندما ننتهي من دورة تركيب الإيفاعات للكورغ, سنمر مباشرة إلى دروس العزف والأكوردات على البيانو فكونو في الموعد .

المكتبة محمية بكلمة السر شاهد الفيديو للمزيد من التوضيح لمكتبة السوام النسخة الجديدة الثالثة

 downlaod swam v3

👇👇PASSWORD 👇👇






 

مكتبة السوام النسخة الثالتة swam v3
60mb حجم الملف
Password : INSIDE VIDEO PLZ SUPORT US 😘.

6 تعليقات

  1. اخوي المكتبة تشتغل بس ماتظهر بصورتها الكاملة يعني تظهر نص صورة المكتبة

    ردحذف
    الردود
    1. مرحبا أخي هل تقصد أن حجم صورة المكتبة كبير جدا لدرجة أن صورتها يضهر نصفها فقط,, هل تعني أن هناك مشكلة في كبر حجمها

      حذف
  2. لا يوجد تشيلو Cello في المكتبه للأسف

    ردحذف
  3. مرحبا الفديو تم حزفه ما هوا الباسورد

    ردحذف
  4. اخي الكريم تم حذف الفيديو الباس من فظلك

    ردحذف
أحدث أقدم