تحميل ريفيرب Reverb فالهالا فنتج فرب Valhalla vintage

 
تحميل Valhalla Reverb

تحميل Valhalla Reverb

مرحبا الكل يبحث عن فلاتر ريفورب إحترافية وخفيفة على المعالج. لأن الضغط على المعالج ينقص من جودة الصوت , يمكن تحميل برنامج Valhalla الأن.

فلاتر Valhalla سهلة في التنصيب والتحميل ولا تحتاج شرح تتبيث فلاتر فالهالا الإحترافية أو طريقة التعامل معها أو إضهارها على برامج هندسة الصوت كالكيوبيز أو ستوديو وان أو الإف ستوديو, كل ماعليك عزيزي المهندس والعازف  هو تحميل فيلتر ريفورب ValhallaVintageVerb Room على الموقع الرسمي للشركة ثم تتبثه على جهازك وتستمتع بحلاوة ريفورب إحترافي  ونقاوة الصوت بعد إضافة الفيلتر والإعدادات المناسبة.

تعتبر فلاتر  فالهالا فنتج فرب Valhalla Reverb الأصغر حجما والأفضل أداء ومن بين الفلاتر المجانية للصوت والتعديل على الصوت, وإضافة مؤثرات إحترافية لصوتك.

شرح تثبيث فلاتر فالهالا الإحترافية

كل ماعليك هو تنصيبها عادي كما تنصب جميع البرامج على الحاسوب. ولست محتاجا إلى عمل إي خطوة فسوف يضهر بلاغينز Valhalla على جميع برامج الهندسة الصوتية Cubase /Studio One/ Fl Studio

شرح تثبيث فلاتر فالهالا الإحترافية


يعتبر ريفورب فالهالا ValhallaVintageVerb  من أقوى فلاتر الريفورب التي يستعملها المهندسون المبتدئين والمحترفين أثناء شرح دروس هندسة الصوت أون لاين والبث المباشر, لأنه عندما تستعمل برنامج تسجيل شاشة الحاسوب ثم برنامج تسجيل صوت الشرح ثم تفتح برنامج الهندسة الصوتية الدي ستعمل عليه الشرح فأكيد سيضغط هدا على الجهاز كما سيؤدي إلى تقطع الصوت أثناء الشرح, لذلك يمكنك الأن أن تستغل هدا التحميل مجاني ValhallaDSP - Valhalla VintageVerb VST فهو لا يتطلب مواصفات جهاز قوي ورامات كبيرة أثناء الإشتغال عليه.

خلاصة

تأكد من أنك تهتم بما هو أهم من الفلاتر الخارجية للبرنامج الدي تشتغل عليه, فربما لست محتاجا إلى إستعمال فلاتر صوتية خارجية فكما نعلم فإن الفلاتر الأصلية للبرنامج تكون ثابثة وقوية ولا تسبب أي كراش للبرنامج ولو إشتغلت علية ليوم كامل بسبب أن السكريبت للفيلتر متوافقة مع سكريبت البرنامج, على عكس بعض فلاتر الصوت تسبب تجميد في البرنامج وربما قد تكون نسيت تسجيل المشروع وتفقد كل شيئ.

شكرا لزيارتك أترك لنا تعليق أن واجهتك أي مشكلة

PASSWORD : www.agdzmedia.com 👉👉








تحميل ريفيرب Reverb فالهالا
10Mb
PASSWORD : www.agdzmedia.com.

إرسال تعليق

أحدث أقدم