تحميل برنامج Antares Auto-Tune للكمبيوتر

 تحميل فيلتر أوتوتيون 9

تحميل برنامج Antares Auto-Tune للكمبيوتر


الكتير يبحث عن برنامج أوتويون الإصدار الاخير لأنه أكثر إستقرارا من النسخ القديمة كما ان نسخة Auto-tune 9 متقدمة كثيرا

, والكثير يعتقد أن النسخ القدية أسهل وأفضل , لكن في الحقيقة كل نسخة جديدة من فيلتر الاوتوتيون تكون أفضل وأكثر إستقرارا وبدون كراش للبرنامج .

مشكلة الأوتوتيون 8 لمستعملي ستوديو وان فلا حل لها يعني أن برنامج Auto-tune 8 لا يمكنك تشغيله داخل برنامج Studio One النسخة 5 سأكرر النسخة خمسة من برنامج ستوديو وان وكلنا نعلم أنه يشتغل على جميع النسخ القديمة لبرنامج ستوديو وان

برنامج Auto-tune 9 كامل عزيزي

ماعليك سوى تحميله وتثبيته ولست مضطرا إلى فعل أي شئ فقط Next ثم Next .وإستمتع بجميع مزاياه لكن🚨🚨 قم بإغلاق الأنتيفايروس قبل تثبيته ثم لا تنسى تشغيله بعد تنصيب برنامج أوتوتيون مهم جدا 🚨🚨

بعد تتزيل وتثبيت برنامج الأوتوتيون وفتحه على برنامج أستوديو وان 5 أخر نسخة ويمكنك تحميل النسخة الاخيرة لبرنامج Studio One من هنا  و تظهر فلاتر الاوتوتيون على هدا الشكل الموضح في الصورة أسفل


برنامج Auto-tune 9 كامل



تحميل فلتر الاوتوتيون لبرنامج Fl Studio 20

Auto-Key

المفتاح التلقائي هو مفتاح تلقائي ومكوِّن إضافي لاكتشاف السلم الموسيقي، وهو مصمم لتحسين سير عمل الإعدادات التلقائية وتوفير الوقت الثمين في الاستوديو. يعد اختيار المفتاح والمقياس الصحيحين لموسيقاك جزءًا أساسيًا من تصحيح النغمات الفعال ، ويجعل المفتاح التلقائي هذا الأمر سريعًا وسهلاً.


Auto-Tune Artist


تم تصميم Auto-Tune Artist لتلبية الاحتياجات الملحة للموسيقيين العاملين والمنتجين ومهندسي الصوت الحي. وهو يتضمن مجموعة ميزات الوقت الفعلي الكاملة للوضع التلقائي للضبط التلقائي للمحترفين ، والذي يقدم حلاً احترافيًا بسعر أكثر جاذبية.


Auto-Tune Efx


Auto-Tune EFX + هو أداة إنتاج صوتية جديدة متعددة الاستخدامات، والتي تجمع بين الميزات الأساسية للضبط التلقائي مع حامل multi-effects rack  Auto-EFX، ومولد نمط MELODIC للتحويل من الملعب الحركة التلقائي(pitch-shifting melodic pattern generator).

تحميل برنامج auto-tune 9 كامل 64 bit

كما يشمل الضبط المتزامن الفعلى Real-Time pross للمغنيين على خشبة المسرح مباشرة بدون ديلاي
تتيح لك الإعدادات الإنسانية إن صح التعبير (Humanize​ parameters) من تصحيح النغمة وتدقيقها ليصبح البيتش ناعم وشفاف


والتوافق مع المفتاح التلقائي (يباع بشكل منفصل) يعني لا تقلق أبدا بشأن العثور على مفتاح الموسيقى الخاصة بك قبل الضبط. يكتشف المفتاح التلقائي المفتاح والمقياس ويرسل هذه المعلومات إلى TUNE-Tune EFX + بضغطة واحدة.


Auto-Tune Pro


يجمع Auto-Tune Pro Vocal Studio بين Tune-Tune Pro، ومعيار الصناعة في تصحيح البيتش،والكشف عن المفتاح التلقائي والجهاز، وجميع 11 من المكونات الإضافية المعالجة الصوتية الرائدة في AVOX، توفر هذه الحزمة الفيلتر مجموعة إحترافية من 13 بلاغينز الإضافية لإنتاج المسارات الصوتية ذات المستوى العالمي.

Auto-Tune Access


هو الطريقة الأسهل للبدء في استخدام Tune-Tune. يوفر ميزات Tune الأساسية مع واجهة بسيطة للمبتدئين.

إستهلاك اقل لوحدة المعالجة المركزية CPU الخفيفة ومعالجة الجودة الإحترافية تجعلها خيارا مريحا للمستخدمين الأكثر تقدما وتعمل مع مشاريع كبيرة وضخمة وكم ها~ل من التراكات.

Three-position Retune Speed خاصية رائعة تجع أزرار الفيلتر أكتر تحكما وأكثر إحترافية للصوت البشري 

يتيح لك Low latency processing إجراء الوصول إلى الملاءمة التلقائية في الوقت الفعلي على خشبة المسرح أو في الاستوديو، دون القلق بشأن التأخير في النطق مع السماع Low latency processing.




تحميل مجاني Antares Auto Tune Evo






PASSWORD : www.agdzmedia.com





تحميل برنامج Antares Auto-Tune
200Miga
PASSWORD : www.agdzmedia.com.

إرسال تعليق

أحدث أقدم