تحميل برنامج سوني فيجاس برو 19 Magix Vegas pro كامل

 تحميل برنامج فيقاس برو 19 Magix Vegas Pro 

تحميل برنامج فيقاس برو 19 Magix Vegas Pro

تحميل برنامج فيجاس برو 19 Magix Vegas Pro كامل 

إن كنت من هواة المونتاج والتعديل على الفيديوهات أنصحك بتنزيل برنامج Magix Vegas pro أو برنامج Hitfilm , فالكثير من الاشخاص الدين لا يعلمون شيئا عن البرامج ويتبع الكثير من صناع المحتوى على منصة يوتيوب ,كما أيضا أن هاؤلاء يتبعون فقط كل ما هو منشور بدون أي خبرة عمل

لمادا بدأت بهدا الكلام برامج المونتاج .

لان أغلب الأشخلص يستعملون برنامج ادوبي بريميوم برو Adobe Premum Pro وينصحون به بشدة

لتنحدث عن شركة أدوبي بريميوم , لقد كانت في السابق من بين الشركات الكبرى ولنقل هي الوحيدة التي غزت جميع المنصات ببرامجها سواء الأفتر إفيكتس After Effect أو Illustrator و Photoshop  لكن المشكلة هي أنها لم تطور برامجها بما فيه الكفاية لكن لا تزال تجتفظ بالأسم يعني لديها سمعة كبيرة كما أن برامجا تستعمل في المدارس لأنها السباقة في المجال.

بحكم تجربتي فبرنامج فيقاس برو اقوى بكثير من بريميوم برو في التعامل مع الفيديوهات كما انه متفوق في سلاسة التعامل مع المعالج وفيه إضافات يفتقرها أدوبي بريميوم مثل Parent Constraine . ربما إذا قلت لك قم بتنزيل برنامج سوني فيقاس أي ماجيكس فيقاس برو ستتفاجأ وتواجهني بتحميل برنامج أدوبي بريميوم فقط لأن المحترفين يستعملونه ... هنا سندخل في متاهة الدعاية والإشهار.


تحميل برنامج سوني فيجاس برو 19 sony vegas pro كامل 32bit


تقوم شركة ـدوبي بريميوم بصرف أموال باهضة في  دقائق ربما ثوتني في حملاتها الإعلانية مثلا :

ستتواصل مع شخص محترف ومشهور في عالم السينيما والمونتاج والتعديل على الفيديوهات وتتفق معه بعمل دعاية لبرنامجها أدوبي بريميوم ثم ينفد الأمر وهكدا مع نساء مهتمين بعالم المونتاج . فأنت عندما تتصفح النت ربما تصادف هده الحملات الإعلانية . أكيد ستصدق كل ما يقال زائد بعض اليوتيوبر الدين ينشرون كل ما يسمعون وتكون الحملة ضخمة وأينما ذهبت ستجد أسم شركة Adobe 

أسمع عزيزي

برنامج Magix Vegas Pro 19 

برنامج Magix Vegas Pro 19 أقوى من  Adobe Premum Pro هده تجربتي ولدي خبرة كافية في مجال المونتاج والمؤثرات البصرية إن كنت تريد التعديل على البفيديوهات فأنصحك بتحميل برنامج Magix Vegas pro 19  النسخة الاخيرة مجانا وكامل ربما تقول ومادا عن الأفتر إفيكتس والمشاهد ثلاتية الأبعاد 3D سأقول لك أن Adobe After Effects ليس ذو بيئة ثلاتية الأبعاد بل هو 2.5 فقط .

وأن كنت تريد برنامج عملاق تلاتي الأبعاد فأنصحك بتحميل برنامج هيت فيلم Hitfilm فهو أقوى بكثير من أدوبي أفتر إفيكت.. الفرق هو أن شركة الأدوبي تضخم الحملات الإعلانية فقط لكن من جرب البرامج سيعلم أنها شركة ضعيفة ومحدودة.


الميزات الجديدة لبرنامج ستوديو وان 19




VEGAS Content: Unlimited access to royalty-free HD video and/or audio clip downloads (available with subscription plan)

VEGAS Stream for high production value live streaming

SOUND FORGE Audio Studio
Primatte chroma keying software
50GB of cloud storage (available with subscription plan)

تنتقل MAGIX ببرنامج Vegas Pro لتحرير الفيديو الخاص بها إلى المستوى التالي وتقدم مرة أخرى ميزات وتحسينات في الإصدار 19 ستساعدك على إنتاج مقاطع فيديو عالية الجودة. استخدم عددًا لا متناهي من تراكات الفيديو والصوت ، وقم بمزامنة لوحة العمل الخاصة بك مع الجدول الزمني ، واستفد من مئات الفلترات والتأثيرات والانتقالات وقوالب العنوان المضمنة ، واستفد من مهام سير العمل القابلة للتخصيص - باختصار: التركيز أكثر على سرد القصص ، بينما تساعدك التكنولوجيا بشكل أفضل من أي وقت مضى على تحقيق النتيجة المرجوة بسرعة.




11 Magix Vegas pro
800Mb
PASSWORD : www.agdzmedia.com.

إرسال تعليق

أحدث أقدم