هندسة الصوت برنامج تحويل الصوت الذكر إلى الأنثى

 

هندسة الصوت برنامج تحويل الصوت الذكر إلى الأنثى



Littel Alter Boy

هو عبارة عن إيفيكت داخل المجموعة الضخمة من الفلاتر التي تنصب مع البرنامج ,هذه صورة الإيفيكت فقط


Littel Alter BoyLittel Alter Boy




وهده الراك أو الرف للفلاتر المدعومة معه, خزانة من أروع وأهم الفلاتر الصوتية لهندسة الصوت


هندسة الصوت برنامج تحويل الصوت


  • تحويل صوت الذكر إلى الأنثى هندسة الصوت
  • هل تريد أن تستعمل صوت نسوي في الغناء لكن لم تجد فتاة تغني معك
  • هل هناك برنامج تحويل صوت الرجل إلى صوت المرأة
  • كيف تحول صوت الرجل إلى صوت الفتاة
  • طريقة تحويل صوت المرأة إلى الرجل.
  • برنامج يقوم بتغييرالصوت الى صوت ذكر / أنثى / شاب / روبو

جواب هده الأسئلة هو نعم. يوجد برنامج لتغيير طبقة صوت الرجل إلى صوت المرأة ,والعكس صحيح, يقوم بتغييرالصوت الى صوت ذكر / أنثى / شاب / روبو.. ويمكنك إستعماله كصوت رئيسي Lead Vocal أو كصوت ثانوي كالكورال Choral. يمكنك من خلال هذا البرنامج ليتل ألتر بوي Littel Alter Boy  من التحكم  بصفة صوت الكلام والغناء وتغييرها حسب ذوفك أنت كمهندس صوتيات من طبقة الرجل إلى طبقة المرأة أو الأنثى مع الحفاظ على دوزنته.

إستعمل هدا البرنامج في الكورال أو الإنشاد أو الغناء الجماعي . ربما ستقول لي الهارموني أفضل من Littel Alter Boy, والفرق بينهما هو أن: الهارموني أحد الأصوات فيه تكون بعيدة قليلا عن دوزنة الأغنية ولذلك سمي هارموني , والهارموني يستعمل كثيرا في هندسة الصوت الغربية أما Littel Alter Boy فيمكنك عمل دوبل للصوت أو جعله صوت واحد مع إستقرار دوزنته, دون تغيير البيتش Pitch أو ميلان اللحن, فكل مهندس صوت يحتاج مثل هده الفلاتر لجعل أغنيته في حلة جديدة وبصوت نسوي إن كان لا يتوفر عليه أو أن تكاليف تسجيل مغنية للكورال مكلف, فيمكنك الأستعانة بهدا البرنامج. مثلا

أنت في أوستوديو التسجيلات ومعك فتاة جميلة وشابة ,طلبتها لتسجل تراك الفوكال وكما نعلم أن الكورال يكون جماعي, فيمكنك أن تسجل صوت هدة الشابة الجميلة مرة واحدة, ثم تقوم بعمل دوبليكيت للتراك Duplicat ثم تغير لحن وصفة صوت الفتاة, وتجعل من تراك واحد عدة تراكات وبتيون Tune مختلف بتغيير قيمة Formant (صفة صوت الكلام إن صح التعبير) بدون تغيير البيتش Pitch (درجة ميلان نغمة الصوت)

يمثل Littel Alter Boy برنامج محول للصوت والذي يساعدك على تغيير صوتك الى طبقات متعددة ذكر، أنثى، ، شاب، ، غليظ، انسان آلي. 

👇👇 الباس وورد في الفيديو Password👇








littel alter boy
200mb حجم الملف
👆كلمة فك الضغط في الفيديو👆.

إرسال تعليق

أحدث أقدم